انقطاع مياه الشرب 8 ساعات عن مدينة الفيوم و37 قرية بالمحافظة

انقطاع مياه الشرب 8 ساعات عن مدينة الفيوم و37 قرية بالمحافظة


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم ، في بيان ، انقطاع المياه في المراكز وعدد من القرى بالمحافظة لمدة ثماني ساعات ، ابتداء من الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء وحتى السادسة من صباح غد الأربعاء ، بسبب انعطاف مواسير المياه في محافظة الفيوم. ساحة السواقي وكذلك أعمال الصيانة اللازمة لعودة المياه المفلترة وخرج محطة العزب الجديدة "المرحلة الأولى" وكذلك عمل تغيير الصمامات الرئيسية في محطة العزب القديمة.


وأكدت الشركة في بيانها أن المناطق المتضررة من الانقطاع على النحو التالي: في جميع أنحاء مدينة الفيوم ومن وسط الفيوم: حوارة المقطع - حوارة عدلان - دمو ​​- مساكن دمو - منشط دمو - وحدات الجيش بدمو - العزب - مسلخ العزب - قرية الصعيدي - قرية ابجيج - قرية العلم - قرية الزملوطي - كفر النيل - قرية العامرية - منشآت بغداد.

وفي مدينة اطسا: "قرية قلهانة - قرية دافنو - قرية منيا الحيط - قرية المتويل - قرية قلمشة الغابة - قرية بحر ابو لمير - قرية الونيسة - مختلطة - منشية ظافر - ابو جندير".

وفي مركز ابشوي: "قرية العجميين - قرية طبهار - قرية النصارية - وتوابعهم".

مركز السنوري: قرية مطريس ، قرية الكعبي ، قرية جرفس ، قرية أبو عيطة وتوابعها.

 أما مركز يوسف الصديق: "قرية النزلة - قرية الحمولي - قرية الشواشنة - وتوابعها".

ودعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم في بيانها المواطنين والمستشفيات والمخابز إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لاحتياجاتهم المائية خلال فترة الانقطاع لتجنب أي ضرر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Nepali Graphics - Learn design, Animation, and Progrmming